مدرب المنتخب يكشف السبب الحقيقي لاستبعاد رمضان صبحي

تحرير : سعد الدين محمود

١١ مارس ٢٠١٩ - ٠١:١٠ ص

 علق تيتو جارسيا، المدرب المساعد بالجهاز الفني للمنتخب الوطني على تصريحات نادر شوقي وكيل رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي، والتي أشار فيها إلى أن اللاعب تم استبعاده من معسكر المنتخب المقبل لأسباب غير فنية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال جارسيا في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «هل قال نادر شوقي الأسباب الحقيقية لعدم استدعاء رمضان صبحي؟، إذا لا نقرر ضم او استبعاد لاعب لأسباب فنية فماذا ستكون الأسباب؟».
 
وتابع: «أدعو وكيل رمضان صبحي للإعلان عن الأسباب الحقيقية وراء عدم استدعاء اللاعب من وجهة نظره، فلا توجد أي أسباب أخرى وراء اختيار أو استبعاد أي لاعب، رمضان ليس في حساباتنا كجهاز فني في الفترة الحالية ولكنه سيكون ضمن حساباتنا في المستقبل».
 
وصرح نادر شوقي، قبل أيام عقب الإعلان عن قائمة الفراعنة لمعسكر مارس الحالي، بأنه يعلم تمامًا أن جهاز المنتخب الحالي لن يضم رمضان صبحي لأسباب أخرى بعيدة عن الجانب الفني، لكنه لن يفصح عنها.
 
وتابع وكيل رمضان صبحي، أن اللاعب يبلغ من العمر 22 عامًا، ولعب في الدوري الإنجليزي أقوى الدوريات الأوروبية، بالإضافة إلى مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم بروسيا، وقبلها كأس الأمم التي أقيمت بالجابون، ومن غير المنطقي عدم انضمامه للمنتخب الآن.
 

التعليقات