مجدي عبد الغني: لم نقرر تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون

تحرير : سعد الدين محمود

١١ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٥٣ ص

 نفى مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أنه لم يتم الموافقة حتى الآن على تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب في بطولة الدوري بعد إعلان رئيس الزمالك تأجيل اللقاء في تصريحاته مساء الأحد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال عبد الغني في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: «رئيس الزمالك كان متواجدًا في اتحاد الكرة وطلب تأجيل المباراة ووضع بدائل كثيرة لموعد اللقاء الجديد».
 
وأوضح: «تحدثنا مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في هذا الأمر ولم يتم اتخاذ القرار بشكل رسمي حتى الأن، الأمر في يد الجهات الأمنية في الفترة الحالية».
 
وأضاف البلدوزر: «اتحاد الكرة حريص على مساعدة الزمالك ممثل مصر في بطولة أفريقيا مثلما نساعد باقي الأندية المصرية».
 
وكان رئيس الزمالك، قد أعلن خلال مداخلة تصريحاته لقناة المحور، عن تأجيل مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام المقاولون العرب، موجهًا الشكر إلى اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، وحازم إمام عضو مجلس الإدارة، ولجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، على قرار التأجيل ومساندة النادي.
 
وكشف عضو الجبلاية، أن مدينة بورسعيد تستعد لبناء استاد جديد على أعلى مستوى. تمهيدًا لعودتها للصدارة في استقبال البطولات كما كانت من قبل.
 
وأكد: «بنسبة كبيرة سيتم استبعاد ستاد بورسعيد من استضافة البطولة، اللجنة المشرفة جاءت واكتشفت أشياء مهمة لم تكن في بالنا والمهم هو مصلحة الجماهير».
 

التعليقات