لاعب الإسماعيلي يكشف سر انقطاعه عن التدريبات.. والنادي يرد

تحرير : سعد الدين محمود

١١ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٢٥ ص

 أعلن التونسي سعد الجزيرى، لاعب النادي الإسماعيلي، انتهاء أزمته مع النادي منذ قليل، مشددًا أنه لن يقبل التنازل عن مستحقاته المتبقية لدى الدراويش.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف «الجزيري»، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الأحد من برنامج «ملعب ON»، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة ON sport، أنه طلب جواز السفر الخاص به، من طارق أبو الليل، المدير الإداري للنادي الإسماعيلي لكنه رفض، قبل أن يضطر للتواصل مع السفارة التونسية، التي توصلت بعد تدخلها إلى حل نهائي للأزمة مع النادي.

وتابع: «أؤكد أن جمهور الإسماعيلي لم يكن طرف في الأزمة، وأوجه لهم الشكر على ما قدموه لي من دعم خلال الفترة الماضية، وأنني مستعد للتفاوض مع النادي حول مستحقاتي المتبقية».

وعن وجهته المقبلة، قال اللاعب التونسي: «سأناقش العروض المتاحة لي في هذه الفترة، وأنتظر فقط الآن أن أعود إلى تونس ومن بعدها أحدد فريقي القادم».

من جانبه أوضح أبو الليل، أن اللاعب كان منتظم في التدريبات ويحصل على مستحقاته بشكل طبيعي، قبل أن ينقطع فجأة عن التدريبات لنحو 17 يومًا، ثم طلب بعدها جواز سفره ورحب النادي بذلك، لكن بسبب وفاة اللواء حسن محمد حسن، المدير التنفيذى للنادى، المسؤول عن الخزينة، تأخر الأمر لأيام قبل أن نطالبه بالحضور لاستلام الجواز لكنه كان يماطل النادي.

 

التعليقات