سولسكاير: الحكم سيشعر بخيبة أمل بسبب ما فعله

تحرير : أحمد سعيد

١١ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٠٢ ص

كشف النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة، أمام الأرسنال، مؤكدًا أن اليونايتد خلق العديد من الفرص التي لم يستغلها لاعبوه بشكل جيد.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق فريق أرسنال فوزا ثمينا على نظيره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد فى قمة منافسات الجولة الثلاثين من الدورى الإنجليزى الممتاز، فى اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب الإمارات، وكانت نتيجة لقاء الذهاب التى جمعت الفريقين على ملعب الأولد ترافورد في الجولة الخامسة عشرة من البريميرليج هى التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وألقى سولسكاير اللوم على جون موس حكم اللقاء بعد احتسابه ركلة جزاء غير صحيحة لأرسنال على حد قوله، في الدقيقة 68 قائلًا: "أعتقد أن الحكم جون موس سيصاب بخيبة أمل عندما يرى ركلة الجزاء، لأنني لا أعتقد أنها صحيحة بعد مشاهدتها على الشاشة".

وتابع: "ديفيد دي خيا حارس كبير، وما حدث له خلال اللقاء شيء طبيعي؛ فالتسديدة التي سكنت مرماه كانت أشبه بشخص يتحرك إلى الناحية اليمنى وفجأة يغير اتجاهه بسرعة".

وأتم: "أصاب لاعبينا البطء حتى منتصف الشوط الأول، ولم نضع المنافس تحت ضغط مناسب، ولذلك استغلوا حالتنا وتمكنوا من الفوز".

بهذه النتيجة يحصد فريق أرسنال النقطة 60 ويصعد الى المركز الرابع على حساب مانشستر يونايتد الذى يتجمد رصيده عند النقطة 58 في المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

التعليقات