الترجي يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بالفوز على حوريا

تحرير : علي الزيني

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ١١:٣٦ م

تأهل فريق الترجي التونسي، إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز على نظيره، حوريا كوناكري الغيني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على الملعب الأوليمبي برادس، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الأفريقية، أحرز حامد أسوكو مدافع حوريا، هدف التقدم لأصحاب الأرض، بالخطأ في مرماه، وأضاف فرانك كوم الهدف الثاني، ليؤكد حامل اللقب، صدارة المجموعة، بعدما أصبح الفارق مع حوريا صاحب المركز الثاني 4 نقاط قبل جولة واحدة من ختام دور المجموعات.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفي إطار نفس المجموعة، تعادل أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي على ملعبه ووسط جماهيره أمام بلاتينيوم الزمبابوي بهدفين لكل فريق، حيث أحرز نيفر نيجيري هدف التقدم للضيوف، قبل أن يضيف زميله رانسوم بافاري، الهدف الثاني، وسجل ثيمبينكوسي لوتش هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض، وأدرك أوجوستين مولينجا، هدف التعادل.

بهذه النتائج، أصبح ترتيب المجموعة في نهاية الجولة الخامسة، الترجي في المركز الأول بـ11 نقطة، ثم حوريا 7 نقاط، وأورلاندو 6 نقاط، وبلاتينيوم بنقطتين.

ويتنافس أورلاندو مع هوريا على بطاقة الوصافة في المجموعة والتي ستحسم الجولة المقبلة، عندما يحل أورلاندو ضيفا على هوريا في غينيا. 

التعليقات