مفاجأة.. اتفاق بين جوارديولا والسيدة العجوز

تحرير : محمد جمال

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٤٣ م

كشف لويجي جيلبا الصحفى بجريدة "إل جورنال" الإيطالية فى حوار له مع راديو سى آر سى الإيطالى، عن تطور هائل فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة سيقلب موازين الكرة العالمية، يتعلق بانتقال الأسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى إلى يوفنتوس الإيطالى، وكشفت فى الأسبوع الماضى شبكة "سبورت ميديا سيت" الإيطالية عن رغبة إدارة السيدة العجوز في تعيين بيب، وأنها على استعداد تام لتكييف فلسفتها لإغراء مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق، وأضافت الشبكة حينها أنه من الصعب إقناع جوارديولا، وذلك لوجوده في مشروع كبير فى مانشستر سيتى.
وقال لويجي: "لقد علمت أن جوارديولا وصل إلى اتفاق شفهي مع إدارة اليوفي لأربع سنوات قادمة، مع العلم أن نفس المصدر أكد لي من قبل انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الأسبانى للسيدة العجوز، التى كانت بدورها صفقة غير متوقعة تماما".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأنهى لويجى تصريحاته بأن رحيل جوارديولا عن السيتيزن سيكون صدمة للجميع، بيب يملك نجاحا باهرا منذ إدارة المان سيتي فنيا فى موسم 2016 وحتى الآن، حيث فاز بأربع بطولات من بينها بطولة الدورى الإنجليزى (البريميرليج) الموسم الماضى.

ويحتل مانشستر سيتى تحت إداراة جوارديولا المركز الأول فى البريميرليج برصيد 71 نقطة، وبفارق نقطة عن الوصيف ليفربول، ويسعى جوارديلا للفوز بالبريميرليج للمرة الثانية على التوالى هذا الموسم. 

التعليقات