المنتخب الأوليمبي يفوز على مالاوي ودياً

تحرير : كريم أحمد

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٣٧ م

فاز المنتخب الأوليمبي على نظيره مالاوي بهدفين دون رد، فى اللقاء الودي الذي جمعهما باستاد بتروسبورت فى إطار استعداداته لتصفيات أفريقيا التي تستضيفها مصر في نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أحرز هدفي منتخب مصر أسامة جلال من ضربة جزاء فى الدقيقة 45 من الشوط الأول ، وأضاف يوسف الجوهري الهدف الثاني فى الوقت المحتسب بدلأً من الضائع للشوط الثاني من اللقاء.
المباراة غلب عليها الطابع الحماسي خاصة من لاعبي المنتخب الأوليمبي الذين حاولوا لفت الأنظار لهم، في ظل غياب لاعبي الأهلي والزمالك والإسماعيلي، لظروف انشغال الأندية بالمشاركة في البطولات الإفريقية.
 وشهد اللقاء تفوق المنتخب الأوليمبي ووصلوا أكثر من مرة لمرمى فريق مالاوي لكن المهاجمين لم يترجموا التفوق إلى أهداف، وتحديداً ناصر منسي مهاجم فريق بيراميدز، الذى أهدر بمفرده 3 انفرادات كان من الممكن أن يترجمها إلى أهداف.
وقبل نهاية الشوط الأول حصل ناصر منسي على ضربة جزاء تصدى لها اسامة جلال في الدقيقة 45 ونفذها بنجاح ليتقدم منها المنتخب الأوليمبي بهدف دون مقابل.
وفى الشوط الثانى دفع شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بأكثر من لاعب على رأسهم غنام محمد، ومهاب ياسر، ويوسف الجوهري، ومحمود متولى، وأحمد ياسر ريان، الذى ساهم بسرعته في صنع أكثر من فرصة خطيرة على مرمى مالاوي لكن دون ترجمة حقيقية لأهداف.
واستمر تفوق لاعبي المنتخب الأوليمبي دون أهداف حتى أضاف يوسف الجوهري الهدف الثاني فى الوقت المحتسب بدلأً من الضائع للشوط الثاني من اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز مصر على مالاوي بهدفين مقابل لاشئ.
 
التعليقات