إنريكي يكشف لماذا توترت علاقته مع ميسي؟

تحرير : محمد جمال

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٠٥ م

صرح لويس إنريكي المدرب السابق لفريق برشلونة والمدير الفنى الحالي للمنتخب الإسباني عن علاقته بكابتن الفريق الكتالوني الأرجنتينى ليونيل ميسي، حيث قال إنه كان هناك العديد من الخلافات بينهما، أثناء فترة توليه الإدارة الفنية للبلوجرانا. الجدير بالذكر أن إنريكى فى بداية توليه إدارة البارسا عام 2014 وجه رسالة للاعبي الفريق من خلال مؤتمر صحفي قال فيه إنه قائد الفريق حاليا، وفاز حينها المدرب الأسبانى بثلاثية الدوري وكأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.
وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية أن علاقة البرغوث الأرجنتيني بإنريكي بدأت تتوتر بعدما علق ميسي على اختيارات المدرب وأسلوبه في اللعب فى مباراة برشلونة ضد فريق سيلتا فيجو، وازداد التوتر بعد مباراة ريال سوسيداد، التي رفض فيها إنريكي إشراك ميسي أساسيا، وخسر البارسا وقتها بهدف دون رد، وفرط الفريق الكتالوني بخسارته تلك، في صدارة الليجا لصالح الغريم ريال مدريد، ما أثار غضب ميسي الذي رفض الحديث مع مدربه لفترة، قبل أن يتدخل اللاعبون لحل الأزمة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال إنريكى عن فترته مع برشلونة: "علاقتي مع ميسي بدون أدنى شك كانت متوترة إلى أن هدأت الأمور".

وأضاف: "أن هناك الكثير من التوتر الذي لم أكن أبحث عنه، لكنه ظهر وكان لا بد من إدارة الأمر وفقاً لوجهة نظري، ومنذ بداية موسم 2016-2017 قررت أن يكون هذا هو آخر موسم لي مع برشلونة وأبلغت إدارة النادي بذلك".

 

التعليقات