بعد عقوبة الاتحاد الإنجليزى.. بوكتتينو وتوتنهام يرفعان الراية البيضاء

تحرير : محمد جمال

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٠٠ م

قرر نادى توتنهام الإنجليزى عدم الاستئناف على قرار الاتحاد الإنجليزى، بمعاقبة المدير الفني للسبيرز، الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو، بعد احتجاجه على قرارات الحكم مايك دين، في المباراة التي جمعت بين توتنهام ونظيره بيرنلى فى الجولة السابعة والعشرين من عمر مواجهات الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، التى انتهت بفوز بيرنلي بهدفين مقابل هدف للسبيرز، علمًا بأن الاتحاد الإنجليزى قرر إيقاف بوكيتينو لمدة مباراتين فى «البريميرليج» وتغريمه عشرة آلاف جنيه أسترليني.
وأشارت صحيفة التليجراف البريطانية، اليوم الجمعة، فى تقرير لها أن بوكيتينو وإدارة توتنهام قد صعقت من قرار الإيقاف والغرامة، وعلى الرغم من ذلك لم يوضح توتنهام حتى الآن أى أسباب لعدم الاستئناف على قرار العقوبة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وبذلك سيرغم بوكيتينو على مشاهدة مباراة فريقه من مقاعد الجماهير فى مباراة توتنهام أمام ساوثاهمبتون، المقرر إقامتها غدا السبت فى تمام الساعة الخامسة، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من عمر البريميرليج، والمباراة التى ستجمع السبيرز بفريق ليفربول المقررة ضمن مواجهات الجولة الـ32، والتي ستقام يوم 31 من الشهر الحالي على ملعب الانفيلد، علمًا بأن لقاء الجولة الـ31 مؤجل.

ويحتل نادي توتنهام هوتسبير المركز الثالث، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 61 نقطة بفارق عشر نقاط عن الوصيف ليفربول، وبفارق 11 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتى.
 

التعليقات