مران الزمالك.. تأهيل ومحاضرة فنية لجروس

تحرير : علي الزيني

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ٠٧:١٤ م

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي أقيم اليوم الجمعة، على ملعبه في ميت عقبة، استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، مشاركة عبدالله جمعة وأيمن حفني، في التدريبات الجماعية عقب أداء البرنامج التأهيلي الذي وضعه الجهاز الفني لهما أمس الخميس؛ لمعاناتهما من الإرهاق، فيما واصل حازم إمام البرنامج الذي وُضع له أمس للتعافي من الإجهاد العضلي الذي يعاني منه.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وغاب محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق عن المران الجماعي بإذن من الجهاز الفني بسبب سفر اللاعب مع فريق شباب النادي مواليد 97 لمنتجع الأسيوطي، للمشاركة في مباريات فريق الشباب ببطولة الجمهورية.

وخاض اللاعبون تقسيمة قوية بعد نهاية المران، تحت إشراف الجهاز الفني، وقام جروس بإيقاف التقسيمة لتصحيح بعض الأمور، وكذلك إعطاء بعض التعليمات الفنية لبعض اللاعبين.

وحرص كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، على اصطحاب سبورة خلال تدريب الفريق، وألقى محاضرة شرح فيها للاعبين بعض الأمور الفنية الخاصة بخطة اللعب التي ينوي تنفيذها في التدريبات لتطبيقها في مباراة جورماهيا.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط. 

التعليقات