أهلي جدة يقتنص الفوز من القادسية بالدوري السعودي

تحرير : علي الزيني

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ٠٦:٣٨ م

حقق فريق أهلي جدة فوزًا ثمينًا، على نظيره القادسية، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأمير سعود بن جلوي"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الجوري السعودي للمحترفين"، تقدم أصحاب الأرض عن طريق بيسمارك فيريرا، وأدرك ادريلان سانتوس هدف التعادل للضيوف، قبل أن يخطف عمر السومة هدف الفوز للأهلي، الذي رفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد القادسية عند 24 نقطة، في المركز الحادي عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تقدم فريق القادسية بالهدف الأول في الدقيقة 31، بعدما حصل على ركلة حرة مباشرة، في منتصف ملعب الأهلي، نفذها بيسمارك فيريرا، بتسديدة قوية، سكنت الشباك، مستغلاً إهمال لاعبي الأهلي في الحائط البشري.

وفي الدقيقة 37 أدرك الأهلي هدف التعادل، بعد كرة عرضية، ارتقى لها ادريلان سانتوس، برأسية قوية، سكنت شباك الحارس جاك دونكان، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الدقيقة 57، دفع فوساتي المدير الفني لفريق الأهلي، بعمر السومة، الذي خطف هدف الفوز، في الدقيقة 93، بعدما استقبل كرة عرضية، برأسه داخل الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف، بهدفين لهدف.

وحقق السومة إنجازا تاريخيا في الدوري السعودي للمحترفين، بعد وصوله إلى الهدف رقم 100 في المسابقة، حيث أصبح أسرع لاعب في تاريخ المسابقة، يصل إلى الرقم القياسي، بعد أن سجل حصيلته في 102 مباراة فقط. 

التعليقات