رئيس برشلونة يسخر من هزيمة ريال مدريد

تحرير :

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ٠٢:٣٩ م

يبدو أن أصداء هزيمة ريال مدريد التاريخية أمام أياكس لن تمر مرور الكرام على الفريق الملكي، حيث ودع المرينجي مسابقة دوري أبطال أوروبا التي توج بلقبها في المواسم الثلاثة الأخيرة، مبكرًا من دور الـ16 بالخسارة على ملعبه سانتياجو بيرنابيو بنتيجة 4-1، على الرغم من فوز الريال ذهابًا بنتيجة 2-1 في أمستردام على ملعب يوهان كرويف، ليخرج رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ليسخر بطريقته الخاصة على تلك الانتكاسة الكبيرة للغريم، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وودع ريال مدريد كأس ملك إسبانيا من نصف النهائي بالخسارة أمام برشلونة بثلاثية نظيفة على ملعب البيرنابيو في الإياب، بعد التعادل بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو.
 
كما ودع ريال مدريد دوري أبطال أوروبا من دور الـ16، ويبتعد عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة، وبات قريبًا للغاية من الخروج خالي الوفاض هذا الموسم، دون التتويج بأي لقب.
 
وقال بارتوميو لأحد المقربين منه بحسب الصحيفة الإسبانية: "بالطبع كنت سأستقيل من منصبي في حال تعرض برشلونة لتلك النتائج الكارثية التي مر بها ريال مدريد".
 
يذكر أن إدارة ريال مدريد تنوي إقالة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، مع وجود أنباء أفادتها تقارير إسبانية بإقتراب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بتولي المهمة الفنية للفريق الملكي مرة أخرى.
التعليقات