كلوب: ليفربول لن يغير أسلوب تعامله مع الدوري

تحرير :

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ٠٢:١٣ م
أكد المدرب الألماني يورجين كلوب، بأن فريقه ليفربول لن يغير طريقة تعامله مع صراع لقب الدوري الإنجليزي، بعدما تراجع الريدز في الجولة الماضية للمركز الثاني خلف حامل اللقب مانشستر سيتي، وقال كلوب في المؤتمر الخاص بمباراة بيرنلي يوم الأحد: "لحسن الحظ، لا نحتاج إلى تغيير الكثير من الأمور، فخطتنا هي الفوز بمباريات كرة قدم، وهي خطة صعبة في حد ذاتها، سنعرف نتيجة مباراة مانشستر سيتي قبل لقاءنا، ولكنها لا تثير جنوننا، فعلينا التمتع بالطموح والهدوء بصرف النظر عن تلك النتيجة".
 
وأضاف: "مشكلتنا الوحيدة هذا الأسبوع هي مباراة بيرنلي، وهذا يكفي، فعلينا أن نكون جيدين للغاية للتفوق على هذا الفريق، فمدربهم شين ديتش يقدم معهم عمل مميز في ظروف صعبة للغاية في الدوري، وبدورنا استعدينا لحقيقة أن المباراة ستكون صعبة للغاية".
 
وتابع: "بيرنلي فريق قوي للغاية بدنيًا ويملك سرعة  كبيرة في نقل الهجمة واللعب على الهجمات المرتدة، وعلينا الحذر".
 
وواصل: "يقدم بيرنلي عمل رائع، ومررت بظروف مشابهة لهم في السابق مع ماينز، عندما كنا نصارع من أجل التأهل إلى المسابقات الأوروبية، وتعرضنا للهزيمة في أول 5 مباريات في الدوري وهو أمر لم نكن نعتاد عليه".
 
وعن غيابات الفريق: "تدرب لوفرين أمس بصورة طبيعية للمرة الأولى، ولكننا سنبدأ في النظر إلى مشاكلنا عقب إنتهاء فترة التوقف الدولية، فلوفرين لم يشارك منذ فترة طويلة وعلينا التعامل معه بحذر".
التعليقات