ساري: لست معجبا بضغط الإعلام على هذا اللاعب

تحرير :

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ٠١:٣٦ م

رفض ماوريسيو ساري، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، وضع الضغوط على جناحه الشاب، كالوم هودسون-أودوي، الذي أحرز الهدف الثالث في مرمى دينامو كييف (3-0)، مساء أمس الخميس، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وقال ساري، خلال تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي: "هودسون-أودوي لاعب شاب مهم جدا، لكنه في الـ18 من عمره ويحتاج للتطور، ولست معجبا بوضع ضغط شديد عليه، من قبل المشجعين والإعلام.. في هذه اللحظة، يجب عليه فقط أن يفكر في تطوير نفسه.. ومن المستحيل أن يصل للقمة في هذا العمر.. سيصل إليها في سن الـ22 أو الـ23، مثل بقية اللاعبين".

وعن اللقاء، قال ساري: "أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة جدا، دون أن نتلقى أهدافا.. أدينا بشكل مميز جدا في الشوط الأول.. ولم أكن معجبا بالدقائق العشر التي تلت الهدف الثاني، لأن مستوى حدتنا انخفض.. الهدف الثالث كان مهما جدا، وبالطبع علينا خوض المباراة الثانية بحذر".

وبادل دينامو كييف مضيفه الهجمات في الشوط الثاني، وبخصوص ذلك قال المدرب الإيطالي: "أعتقد بالنسبة لنا وأمام خصم كهذا، علينا أن نلعب بالطريقة نفسها، التي لعبنا بها في الشوط الأول، وأن نتمتع بالخطورة".

وواصل مدرب تشيلسي: "نتوقع أن يكون الوضع مشابها في المباراة الثانية، أعتقد أننا سنحتاج للدفاع أكثر.. (3-0) نتيجة جيدة، نحتاج لأن نخوض الإياب بالمستوى نفسه من الانتباه".

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات