إيمري عن فضيحة رين: هذه نقطة التحول

تحرير :

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٠٤ ص
أبدى الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أسفه لخسارة النادي اللندني أمام مضيفه رين الفرنسي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، مساء الخميس، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)، وشدد إيمري على أنه متفائل من إمكانية التعويض في لقاء الإياب على ملعب الإمارات، الخميس المقبل، مشيرًا إلى الصعوبات التي عانها لاعبوه بسبب نقص الصفوف، وقال إيمري، في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي: "سيطرنا في الدقائق الـ40 الأولى، وسجلنا واقتربنا من هدفنا، لكن بعد البطاقة الحمراء لم نتمكن من مواصلة السيطرة".
 
وأضاف أوناي إيمري: "عندما تخلفنا 1-2، كان من الصعب تحسين النتيجة، أردنا الحفاظ عليها، لكن بشكل عام فإن رين فاز في الدقائق التسعين الأولى.. وتبقت لدينا 90 دقيقة أخرى على أرضنا وأمام جمهورنا، ونريد أن نكون إيجابيين، ستكون مباراة بين 11 لاعبًا هنا و11 لاعبًا مرة أخرى".
 
وتلقى آرسنال، خسارة مفاجئة أمام مضيفه رين الفرنسي بنتيجة 1-3، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وأصبح آرسنال بحاجة للفوز 2-0 في مباراة العودة التي تقام الأسبوع المقبل في لندن، من أجل ضمان تأهله إلى دور الثمانية للمسابقة، فيما يكفي رين الخسارة بفارق هدف، من أجل حجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل.
 
وكان أرسنال متقدمًا بهدف نظيف، حتى تلقى مدافعه اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس بطاقة حمراء في الدقيقة 41، ليسجل رين هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ثم يضيف هدفين آخرين في الثاني، ليحسم الذهاب بثلاثية مقابل هدف.
التعليقات