الإعلام النرويجي يشيد بانجاز سولسكاير مع مانشستر يونايتد

تحرير :

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٢٠ ص

مازالت اصداء المفاجأة التي فجرها مانشستر يونايتد باقصائه باريس سان جيرمان من دور ثمن النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا، حيث لم تفوت وسائل الإعلام النرويجية الوقت، واحتفلت بأولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، الذي نجح في تحقيق أحد أهم الانتصارات، في تاريخ النادي بدوري أبطال أوروبا، بعد التفوق على باريس سان جيرمان في عقر داره والعودة باللقاء بعدما نجح في تعويض خسارته بهدفين على ملعبه بفوز غالي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونشرت صحيفة "فردنس جانج" صورة سولسكاير، في صدر صفحتها الأولى، وكتبت "النصر"، واختار تروند يوهانسن عنوانًا لمقاله في صفحة الرياضة، عندما وصف الفوز بأنه "أجمل عملية سرقة في العالم".
وأضاف "لم يصدق أي شخص، أنه من الممكن سرقة بطاقة التأهل إلى دور الثمانية... لكن المزيج بين مانشستر يونايتد وأولي جونار سولسكاير، يمكنه أن يحقق أي شيء".
وكان سولسكاير لا يزال يدرب مولده النرويجي، حين شاهد قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، وكشف سولسكاير للصحيفة، أنه كان يعتقد أن يونايتد سيواجه صعوبة، أمام بطل الدوري الفرنسي.
وقال "بالفعل قلت هذا.. أتذكر أنني قلت لابني نواه، إنها ستكون مهمة صعبة جدا"، وبعد مرور أكثر من شهرين بقليل، كان سولسكاير حاضرا مع يونايتد، بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو، ليحقق فوزا مفاجئا، ويحظى المدرب البالغ عمره 46 عاما، بشعبية كبيرة في النرويج، وتسلط الأضواء على كل خطوة يقوم بها في إنجلترا.
التعليقات