بسبب إثارة الفتن.. الزمالك يشكو عبد الحفيظ

تحرير :

٠٨ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٠٠ ص

تقدم نادي الزمالك بشكوى ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي للجنة الانضباط باتحاد الكرة، اليوم الخميس، بدعوى تسببه في "إثارة الفتن بين جماهير الناديين"، وقال الزمالك في شكواه، إن سيد عبد الحفيظ دائم إطلاق التصريحات ضد الزمالك، وهو ما يثير الاحتقان والفتن والأزمات بين جماهير الناديين الكبيرين، سواء أثناء عمله في قناة الأهلي، أو عمله الحالي كمدير للكرة. وأبرزت الشكوى "سخرية عبد الحفيظ من التحكيم، ومن مقدم برنامج الزمالك، ومن مشاركة النادي في الكونفيدرالية"، وأرفق الزمالك مع الشكوى أسطوانة مدمجة، تتضمن تصريحات عبد الحفيظ.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان الأهلي قد تقدم بشكوى ضد رئيس الزمالك، حيث اتهمه بسب مجلس إدارة القلعة الحمراء، وتم إيقاف رئيس الزمالك لثلاثة أشهر، من قبل لجنة القيم باتحاد الكرة المصري، لكن لجنة التظلمات أوقفت العقوبة.

واستفسر سيد عبد الحفيظ بعد مباراة الأهلي وبتروجيت عن سبب صدور قرار من لجنة المسابقات بتأجيل لقاء الزمالك والمقاولون العرب بالدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد 5 نقاط، خلف نصر حسين داي المتصدر برصيد 7 نقاط، وجورماهيا صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

التعليقات