حسام البدري يوضح موقفه من تدريب الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٠٥ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٣٧ م

 رفض حسام البدري رئيس نادي بيراميدز التعليق على الأخبار التي تحدثت عن ترشيحه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث أكد في تصريحات صحفية خلال وجوده بمؤتمر نبذ التعصب الذي دعت إليه رابطة النقاد الرياضيين وجمعية اللاعبين المحترفين، والذي عقد في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أنه لن يعلق على ترشيحه لتولي القيادة الفنية لفريق القلعة البيضاء. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف رئيس نادي بيراميدز خلال تصريحاته أن تركيزه حاليًا منصب مع نادي بيراميدز، مؤكدًا أن التفاوض معه لتدريب الزمالك كان في السنوات الماضية.
 
وترددت خلال الأيام الماضية أنباء عن نية مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع حسام البدري لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي الأبيض خلفًا لكريستيان جروس، وهو ما نفاه رئيس القلعة البيضاء في وقت سابق.
 
وحضر مؤتمر نبذ التعصب الذي دعت إليه رابطة النقاد الرياضيين وجمعية اللاعبين المحترفين، كل من رئيس نادي الزمالك، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، وعدد من أعضاء الاتحاد ورؤساء الأندية.
 
وشهدت الأيام الماضية خلافًا حادًا بين مسئولي الأهلي والزمالك بالإضافة إلى دخول الجماهير في مناوشات مع بعضها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل المناخ الرياضي في مصر مشحونًا للغاية خلال الفترة الماضية.
التعليقات