صلاح حسب الله يناشد الإعلام والأندية نبذ التعصب

تحرير : محمد حسن صيام

٠٥ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٣٢ م

كشف صلاح حسب الله، عضو مجلس النواب خلال وجوده في مؤتمر "نبذ التعصب" الذي دعت إليه رابطة النقاد الرياضيين وجمعية اللاعبين المحترفين، أن أزمة التعصب تحتاج إلى تكاتف الجميع حتى يتم الوصول إلى حلول جذرية لهذه الأزمة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأكد عضو مجلس النواب خلال تصريحاته في المؤتمر، اليوم الثلاثاء، أن الإعلام الرياضي في مصر يتحمل مسئولية كبيرة في هذا الملف، خاصة عندما يتلون بألوان الفرق. وأضاف صلاح حسب الله أنه يجب على الإعلام تحمل المسئولية تجاه الوطن وأن يغلب ألوان علم مصر على الجميع، خاصة مع اقتراب بطولة كاس الأمم الإفريقية التي نستضيفها في يونيو المقبل.

وشدد المتحدث الرسمي لمجلس النواب على ضرورة أن يتكاتف الجميع للقضاء على التعصب، بداية من اتحاد الكرة، والأندية، وجمعية اللاعبين المحترفين، وصولاً إلى الجماهير، حتى لا نستيقظ على أي فاجعة جديدة.
 
وشهد مؤتمر نبذ التعصب الذي دعت إليه رابطة النقاد الرياضيين وجمعية اللاعبين المحترفين حضور رئيس نادي الزمالك، بالإضافة إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، وعدد من أعضاء الاتحاد ورؤساء الأندية.
 
وشهدت الأيام الماضية خلافًا حادًا بين مسئولي الأهلي والزمالك بالإضافة إلى دخول الجماهير في مناوشات مع بعضها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل المناخ الرياضي في مصر مشحونًا للغاية، واضطر الأمن لرفض إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر لتهدئة الأجواء المشحونة.
التعليقات