الهلال السعودي يحقق فوزًا غاليًا على العين في عقر داره

تحرير : سعد الدين محمود

٠٥ مارس ٢٠١٩ - ٠٧:٣٤ م

 حقق الهلال السعودي، فوزًا غاليًا على مضيفه العين الإماراتي بهدف دون رد، في قمة الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «هزاع بن زايد».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

سجل النجم محمد الشلهوب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة من تسديدة رائعة في أقصى الزاوية اليمنى لخالد عيسى حارس العين، ليحصد الفريق السعودي ثلاث نقاط غالية في مشواره بدور المجموعات.

وعن سير اللقاء، تبادل الفريقان السيطرة على الكرة طوال الـ90 دقيقة، بأفضلية واضحة للهلال في الشوط الثاني، مستغلًا قوة خط هجومه ووسط ملعبه في تشكيل خطورة من وقت لآخر على دفاع أصحاب الأرض.
 
 على الجانب الآخر عانى هجوم فريق العين الإماراتي، بقيادة المدرب الإسباني كارلوس جاريدو، من تسرع لاعبيه وافتقاده للمسة الأخيرة، لينتهي اللقاء بخسارة مريرة، قبل أن يحل الفريق ضيفًا في مهمة ليست سهلة على الاستقلال الإيراني في الجولة الثانية.
 
الدقائق الأخيرة من المباراة شهدت  طرد إسماعيل أحمد مدافع العين في الدقيقة 90، بعد تدخل عنيف على ياسر الشهراني لاعب الهلال السعودي لحظة انفراده بالمرمى.
 
وفي نفس المجموعة نجح الدحيل القطري من تحقيق فوز مهم مهم على ضيفه استقلال طهران الإيراني بثلاثة أهداف دون رد، عن طريق المهدي بنعطية في الدقيقة 56، وأضاف يوسف العربي الهدف الثاني في الدقيقة 73، وعلي حسن عفيف في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.
 
بتلك النتيجة رفع الدحيل رصيده إلى 3 نقاط احتل بها المركز الأول بالمجموعة، بفارق هدف عن الهلال السعودي صاحب نفس الرصيد، بينما احتل العين الإماراتي المركز الثالث، ويأتي استقلال طهران في المركز الأخير.  
 
 
 
التعليقات