طارق العشري يكشف السر وراء بقاء الحرس في الدوري

تحرير : أحمد سيد

٠٥ مارس ٢٠١٩ - ٠٤:١٧ م
كشف طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة بنادي حرس الحدود، أن مواجهة إنبي، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري الممتاز، ستكون صعبة جدًا، مؤكدًا في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، أنه طالب اللاعبين بالتركيز الكامل في المرحلة المقبلة، من أجل تحسين وضع الفريق، قائلًا: «سنقاتل خلال المرحلة المقبلة في مباريات الدوري، خاصة أن كل مباراة أصبحت بستة نقاط وليس ثلاثة فقط، في ظل سخونة المنافسة والصراع بين أندية القاع والوسط».
 
وتابع العشري: «نستعد بشكل قوي لمواجهة إنبي، لأنها ستكون مباراة صعبة جدًا لما يملكه الفريق البترولي من عناصر مميزة ومدير فني كبير، كما أن إدارة النادي البترولي رصدت مكافآت مالية عالية، حال الفوز على حرس الحدود وهذا ما يصعب من المواجهة»، مشددًا على أن منطقة الهبوط مشتعلة جدًا بين جميع الفرق، لاقتراب الجميع في المستوي الفني بين اللاعبين.
 
وأوضح: «أدخل جميع المباريات التي نخوضها من أجل حصد الثلاث نقاط فقط، وإذا لم أوفق في الفوز، أحاول تجنب الخسارة»، مختتمًا تصريحاته: «عند وصول الفريق إلى النقطة الخامسة والثلاثون، وقتها أشعر بالاطمئنان على التواجد في الدوري، والابتعاد عن منطقة الهبوط».
 
ويحتل حرس الحدود المركز الـ11 على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 27 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط أمام إنبي متذيل الترتيب.
التعليقات