سكاي سبورتس: كلوب يشعر بالفزع من المنافسة على البريميرليج

تحرير :

٠٥ مارس ٢٠١٩ - ٠٣:٢٣ م
يرى بول ميرسون، محلل شبكة "سكاي سبورتس" أن سلوك المدرب الألماني يورجين كلوب في مباراة إيفرتون الأخيرة، والتغييرات التي قام بها، تؤكد على شعوره بالفزع من صراع ليفربول على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما إنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، الأمر الذي أهدى مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب للمرة الأولى منذ 8 أسابيع، بعدما تعادل الريدز في 4 مباريات من آخر 6 لقاءات خاضها في البريميرليج، وكان أبرزها التعادل السلبي مع مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.
 
وقال ميرسون في هذا الشآن: "كلوب يشعر بالفزع، وهو ما ظهر بالحديث عن مانشستر سيتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، فعليه أن لا يتحدث عنهم ويركز فيما يقوم به فقط".
 
وأضاف: "كما ظهر الفزع من التغييرات التي أجراها، فكيف له أنه يخرج ساديو ماني لصالح أدم لالانا في مباراة يرغب في الفوز بها، إيفرتون لم يكن ليفوز بالمباراة، فكل رغبته هي الخروج بنقطة التعادل، وكان على كلوب محاولة الفوز باللقاء".
 
وتابع: "تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة إيفرتون كل من دانيل ستوريدج وشيردان شاكيري، وربما يشعر كلوب حاليًا بالندم على قراراته".
 
وواصل: "على ليفربول اللعب بحرية وبابتسامة على وجههم، فشباكهم لن تهتز بالكثير من الأهداف لإمتلاكهم خط دفاع قوي بالفعل، مانشستر سيتي لن يفوز بالمباريات التسع المقبلة، وستكون صدمة لي إن نجحوا في ذلك".
التعليقات