الأهلي يكشف سر غياب الشحات ورمضان صبحي أمام بتروجت

تحرير : أحمد سيد

٠٥ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٣٧ م
تحدث محمد يوسف، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الزمالك المقبلة في الدوري الممتاز، وسر غياب رمضان صبحي وحسين الشحات، في المباراة التي أٌقيمت أمام نظيره بتروجت، أمس الإثنين، وحقق خلالها المارد الأحمر فوزًا كبيرًا بنتيجة (4-0)، وأوضح يوسف في تصريحات إذاعية لبرنامج «ساعة مع شوبير»، عبر إذاعة «أون سبورت»، اليوم الثلاثاء: «بالتأكيد عدم مشاركة رمضان والشحات تعود لرؤية المدير الفني مارتن لاسارتي، والذي فضل عدم مشاركة هذا الثنائي ومنح فرصة لبعض اللاعبين الآخرين».
 
وقال يوسف: «كل مدرب يريد أوراقا رابحة على دكة البدلاء.. بدأنا بجيرالدو وجونيور أجايي ومروان محسن، والمباراة سارت في صالحنا فلم نستخدم رمضان والشحات.. هل تتذكرون نهائي النسخة السابقة من دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي، حينما خضناه بقائمة منقوصة وصلت إلى 14 لاعبًا فقط».
 
وتابع: «الفترة المقبلة ستشهد تدوير بين اللاعبين وفقا لرؤية لاسارتي.. بالنسبة لأحمد فتحي، المدير الفني سيمنحه الفرصة في المباريات المقبلة مثلمًا حدث مع وليد أزارو وربيعة ومروان محسن».
 
وعن مواجهة الزمالك المقبلة في الدوري، ذكر يوسف: «نأخذ كل خطوة على حدى ونركز في أنفسنا وليس المنافسين.. مباراة الزمالك مهمة ولكن نركز في إفريقيا في مواجهتي فيتا والساورة مهمين جدا وبعدهم سنركز في الفريق الأبيض»، مختممًا: «الدوري ما زال طويلًا والأهلي لم يفعل شئ حتى الآن وهدفنا كالعادة بالفوز بكل البطولات».
التعليقات