كيف شبه سولاري ريال مدريد بجوليا روبرتس؟

تحرير :

٠٥ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٢٥ م
تهكم مدرب ريال مدريد سانتياجو سولاري على الشائعات الخاصة بإقتراب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من العودة من جديد لتدريب الفريق الملكي في ظل النتائج المتذبذبة التي يقدمها الفريق هذا الموسم، وتوديعه لمسابقة كأس ملك إسبانيا وصعوبة تتويجه بلقب الدوري الإسباني، وقال سولاري على هذا الأمر: "عودة مورينيو؟ يبدو أن ريال مدريد يملك مرشحين أكثر من جوليا روبرتس"، وعن ما إذا كان الريال جوليا روبرتس، فمن ستختار بينه وبين مورينيو، أجاب سولاري: "سؤال جيد، من الأفضل أن تسألها هي".
 
وأتت تلك التصريحات لسولاري في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الإثنين، والخاص بمقابلة ريال مدريد لنظيره أياكس الهولندي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
وعن تلك المواجهة قال سولاري: "نرغب في الفوز بالمباراة وإظهار شخصيتنا، نحن في دوري أبطال أوروبا ونرغب في الفوز بالبطولة دائمًا".
 
وتطرق سولاري عن كريستيانو رونالدو قائلًا: "تحدثنا عنه كثيرًا، هو أسطورة حية لهذا النادي، وكل ما قدمه لنا ظاهر للجميع في غرفة الكؤوس، ولكن من الأفضل الحديث عما نملكه، نرغب في الهجوم بشكل أفضل وتسجيل المزيد من الأهداف والتي ستأتي بالمزيد من العمل".
 
وعن غياب سيرجيو راموس: "أشعر بالأسف كونه القائد للفريق، ولكننا نملك لاعبين آخرين يملكون من الخبرة والجودة ما يكفي لتعويض غيابه".
 
 
 
 
التعليقات
عاجل

إصابة خطيرة.. استبعاد جنش من منتخب مصر