عامر حسين لسيد عبد الحفيظ: «دمك خفيف»

تحرير : أحمد محمد

٠٥ مارس ٢٠١٩ - ١٢:١٩ م
تحدث عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن وجود عقبات في حصول نادي الزمالك على موافقة نقل مباراته أمام جور ماهيا من برج العرب إلى بتروسبورت، وقال حسين،في تصريحات غذاعية لبرنامج «كلام في الجون» الذي يقدمه ماركو مراد، على إذاعة «راديو هيتس»، اليوم الثلاثاء: «صعوبة القلعة البيضاء، لنقل مواجهته أمام جور ماهيا من برج العرب لاستاد بتروسبورت، بسبب موافقات الأمن أولًا ثم المدة القانونية التي يشترطها الكاف في مثل هذه النوع من الطلبات».
 
وأضاف: «الزمالك ألح من أجل تأجيل مواجهة المقاولون لأجل غير مسمى، ومن أجل تكافؤ الفرص مثلما رفضت تأجيل مواجهة الأهلي وحرس الحدود.. لا أعلم ما الفائدة التي ستعود على الزمالك من ضغط نفسه قبل مواجهة نصر حسين داي».
 
وعن انتقادات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قال عامر حسين: «دمه خفيف، وهو لا يقصدني ولكنه يوجه رسالة لآخرين وتحديدا المنافسين.. أنا قمت بتأجيل الكثير للأهلي ونراعي الجميع والكل يصرح بعكس ما يقوله في الكواليس والحديث الشخصي معي».
 
وأوضح أن موعد نهاية الدوري سيتحدد حسب مباربات الأهلي والزمالك في إفريقيا وتأجيل مباراة واحدة لفريق تساوي تأجيل أسبوع كامل في الدوري لأنها تستوجب 4 أيام.. الموعد المبدئي لنهاية الدوري شهر أغسطس ثم راحة 45 يومًا.
 
واختتم: «نواجه أزمة في مباراة السوبر، وتونس أيضا تعاني مثلنا ولن يقام فيها رغم أن الدوري عندهم 14 فريقًا فقط».
التعليقات