مورينيو يحسم موقفه من العودة لريال مدريد

تحرير :

٠٥ مارس ٢٠١٩ - ١١:٥١ ص
أثار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حالة من التكهنات عقب تصريحه بأنه لا توجد لديه أي مشكلة في العودة إلى تدريب ريال مدريد من جديد، وسبق وأن درب البرتغالي الفريق الملكي في الفترة ما بين عامي 2010 و2013، قبل أن يرحل بالتراضي، وقال مورينيو حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "واحد من أفضل المشاعر في كرة القدم، شعرت بها عند عودتي إلى تشيلسي مرة أخرى، حينها هتفت الجماهير باسمي مرة ثانية، الأمر الذي أظهر تقديرهم لي، وهذا مشاعر رائعة، وبالتالي، ليس لدي أي مشكلة في العودة إلى ريال مدريد مرة أخرى، خاصة أنه فريق يملك الطموح والأساس الصحيح".
 
وأضاف مورينيو: "أشعر بالفخر عندما أرى نادي سبق وأن دربته من قبل يرغب في عودتي إليه مرة أخرى، أنا أحب إسبانيا، ولكني بشكل عام لا أختار أندية بناء على مناخ الدولة التي يتواجد بها".
 
وواصل: "ريال مدريد هو النادي الأكبر في العالم، ويملكون في رصيدهم 13 لقبًا في دوري أبطال أوروبا، ما حققوه أوروبيًا في آخر 5 أعوام أمر لا يصدق".
 
وتابع:" بالنسبة لنتائجهم في الدوري، فالأمر مشابه للسباق، فعليك أن تقدم مستوى ثاب بداية من شهر أغسطس حتى شهر مايو، ولم يحققوا سوى لقبين للدوري في آخر 10 أعوام، وبالتالي هناك فجوة كبيرة بين نجاحتهم في دوري الأبطال وبين نظيرتها في الدوري، ولكن يبقى الهدف الأهم هو دوري الأبطال بكل تأكيد".
 
التعليقات