وكيل أعمال بيل: على جماهير ريال مدريد تقبيل قدمه

تحرير :

٠٥ مارس ٢٠١٩ - ١١:١٢ ص
هاجم جوناثان بارنيت، وكيل أعمال جاريث بيل، جماهير ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه يتوجب على جماهير الفريق الملكي الشعور بالعار من الهجوم على النجم الويلزي، ويأتي ذلك الهجوم بعدما أطلقت جماهير المرينجي صافرات الاستهجان عند استبدال جاريث بيل بماركو أسينسيو في الدقيقة 61 من كلاسيكو الأرض أمام برشلونة يوم السبت الماضي، في المباراة التي إنتهت بفوز العملاق الكتالوني بهدف نظيف ضمن مباريات الدوري الإسباني، لتصب الجماهير غضبها على اللاعب الذي لم يلمس الكرة سوى 20 مرة طوال ساعة من اللعب.
 
وقال بارنيت في هذا الشأن: "هذا الجيل من جماهير ريال مدريد ستتحدث عن أهداف بيل لسنوات عديدة قادمة، وبالتالي عليهم الشعور بالعار من أنفسهم".
 
وأضاف: "يستحق بيل كل الإحترام من قبل جماهير ريال مدريد، ففي 6 سنوات تواجد خلالها في إسبانيا، نجح في التتويج بكل شيء، هو من أفضل اللاعبين في العالم، وعلى تلك الجماهير أن تقبل أقدامه".
 
وتابع: "لم تواجد مناقشة واحدة حول رحيل بيل، هو لن يرحل لأي فريق الصيف المقبل، فهو يرغب في البقاء في صفوف ريال مدريد".
 
يذكر أن جاريث بيل نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع ريال مدريد، وسجل 101 هدفًا في 218 مباراة خاضها بقميص الفريق الملكي في جميع المسابقات منذ أن إنضم إلى قلعة البيرنابيو قادمًا من توتنهام في عام 2013 مقابل 85 مليون جنيه إسترليني.
التعليقات