10 آلاف مشجع لمواجهة الزمالك وجورماهيا بدوري الأبطال

تحرير : أحمد سيد

٠٥ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٥٢ ص
كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 10 آلاف متفرج لمواجهة الزمالك وجورماهيا الكيني، في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وقال عامر حسين في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، صباح اليوم الثلاثاء، أنه من الصعب نقل مباراة الزمالك إلى ملعب «بتروسبورت» بدلًا من استاد «برج العرب»، نظرًا لأنه يجب إخطار الاتحاد الإفريقي (الكاف)، ونادي جورماهيا، بنقل اللقاء قبل موعده بـ10 ايام في حين أن الزمالك طلب أمس نقل اللقاء.
 
وتلقى اتحاد الكرة، خطابًا رسميًا من نادي الزمالك، يطلب فيه نقل مباراته المقبلة بالكونفدرالية أمام جورماهيا الكيني المحدد لها يوم ١٠ مارس الجاري إلى إستاد بتروسبورت بدلًا من برج العرب.
 
وقال عامر حسين في تصريحات تليفزيونية أمس أن الأمن كان قد وافق على إقامة المباراة ببرج العرب قبل طلب الزمالك، موضحًا أن الزمالك أرجع طلبه إلى أنه سيواجه المقاولون يوم ١٤مارس بالدوري، لذا يرغب في خوض المباراتين بالقاهرة منعًا لإجهاد لاعبيه.
 
ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 5 نقاط، خلف المتصدر نصر حسين داي برصيد 7 نقاط، وصاحب المركز الثاني جورماهيا برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد بترو أتلتيكو عند 4 نقاط في المركز الرابع.
التعليقات