ظابط شرطة ومدرب.. تفاصيل خاصة في حياة علاء عبدالعال

تحرير : سعد الدين محمود

٠٥ مارس ٢٠١٩ - ٠١:٣٩ ص

 كشف علاء عبد العال، المدير الفني لفريق الداخلية، أن كواليس عمله كضابط شرطة، ساعدته كثيرًا في حياته الخاصة وعمله كمدرب كرة قدم، معلقًا: «أنا بشتغل أصعب مهنتين ولهذا السبب أشكر زوجتي على تفهمها لطبيعة عملي».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار عبد العال، خلال تصريحاته بحلقة الاثنين، من برنامج «ملعب ON» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، على قناة ON sport، إلى أنه بدأ مسيرته الكروية كلاعب في ناشئي النادي الأهلي، مما ساهم في تكوينه كشخص ملتزم ومنضبط في كل شئ، فضلًا عن التحاقه بعد ذلك بكلية الشرطة، ثم التخرج والعمل ضابطًا داخل الكلية.

وأوضح، أنه استفاد كثيرًا من الانضباط الذي تعلمه في نشأته، خاصة فيما يخص عمله كمدرب كرة قدم، يقود فريق كامل.

وتحدث مدرب الداخلية، عن تواجد فريقه في دائرة الهبوط لدوري الدرجة الثانية بالموسم الحالي، مؤكدًا أن تواجد عدد كبير من الأندية داخل هذه الدائرة قد يساعده في معركة البقاء بالدوري الممتاز.

ويحتل الداخلية المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وهو المركز الذي يهبط بصاحبه إلى الدرجة الثانية، لكن فارق النقاط بين الفريق التي تسبقه ليس كبيرًا، حيث يبتعد عن الجونة صاحب المركز الثامن بـ6 نقاط فقط.

ويستضيف الداخلية نظيره مصر للمقاصة الاثنين المقبل الموافق 11 مارس الجاري، على ملعب «كلية الشرطة» ضمن مباريات الجولة الـ26 من المسابقة.

 

التعليقات