اتحاد جدة يكتسح الريان القطري بخماسية في دوري أبطال آسيا

تحرير : علي الزيني

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٥٦ م

اكتسح فريق الاتحاد السعودي، نظيره الريان القطري، بخمسة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وحمل توقيع خماسية العميد كل من فهد المولد، عبدالعزيز العرياني، زياد الصحفي، عبدالرحمن الغامدي، فيما سجل جونزالو فييرا هدف الضيوف، ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الثانية بفارق الأهداف أمام لوكوموتيف طشقند الذي فاز بهدفين نظيفين على الوحدة الإماراتي، بينما تذيل الريان المجموعة خلف الوحدة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

تمكن الريان من تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب جونزالو فييرا في الدقيقة 23، بعدما أطلق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، بعد الهدف، ضغط الاتحاد لإدراك التعادل، وفي الدقيقة 45، تمكن فهد المولد، من تسجيل هدف التعادل، بعدما استلم تمريرة عبد العزيز العرياني، وضعها في الشباك.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أضاف عبد العزيز العرياني، الهدف الثاني للاتحاد، وبعد 3 دقائق من بداية الشوط، أحرز زياد الصحفي الهدف الثالث، لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 70 حصل فهد المولد على ركلة جزاء، نفذها عبد الرحمن الغامدي، بنجاح مسجلًا الهدف الرابع للعميد، وبعدها بثماني دقائق اختتم فهد المولد خماسية الاتحاد بعدما استقبل تمريرة فيلانويفا، وضعها في الشباك. 

التعليقات