تعليق ناري لسيد عبد الحفيظ على إنذار كريم نيدفيد أمام بتروجت

تحرير : سعد الدين محمود

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٤٦ م

 أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أهمية فوز فوز فريقه على نظيره بتروجت، مشيرًا إلى أن الفوز جاء بعد أداء جيد للغاية أمام فريق متحفز يشهد تحسن كبير في أدائه في المباريات الأخيرة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

واكتسح الأهلي نظيره بتروجيت، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب «بتروسبورت» ضمن مباريات الجولة الـ26 من منافسات الدوري الممتاز، ليعود الأحمر لوصافة جدول ترتيب بطولة الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الثالث.

وتحدث عبد الحفيظ، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة أون سبورت، عن التحكيم في المباراة التي أدارها أمين عمر، مشيرًا إلى أن كريم نيدفيد حصل على بطاقة صفراء غير مستحقة، وأن هناك بعض اللعبات في الدوري المصري تكون أشبه بالمصارعة لكن لا الحكام لا يشهرون أي بطاقات تجاهها.

وعلق مدير الكرة بالقلعة الحمراء، على انتقاد البعض لتصريحاته، قائلًا: «البعض لا يسترجع التاريخ جيدًا، ويعتمد على تصديق الجمهور لهذا الكلام دون مراجعة».  

وأكمل: «هناك من يطالب بالعدالة، وأنا أوجه سؤالي: هل من العدالة والإنصاف أن يلعب الأهلي 6 مباريات بين كل مباراة وأخرى 48 ساعة فقط؟».
 
وتأكد غياب كريم نيدفيد، لاعب الأهلي، عن مواجهة فريقه أمام الزمالك، المُقرر لها يوم 30 مارس الجاري، وذلك ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة المارد الأحمر أمام بتروجت.

 

التعليقات