لاسارتي يتحدث عن أهمية الفوز على بتروجت ودور «جمعة»

تحرير : أحمد سعيد

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٢٥ م

أعرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني لنادي الأهلي، عن سعادته، عقب فوز فريقه في مواجهة بتروجت، التي انتهت برباعية نظيفة، ضمن مباريات الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه سعيد بشراسة فريقه، وإنه من الطبيعي أن يظل فريقه شرسًا طوال المباراة، ويواصل تسجيل الأهداف، مشيرًا إلى أن الفوز الكبير سيمنح الثقة للاعبين في المباريات المُقبلة.

وتابع: "الفوز في مباراة اليوم مفيد، خاصة أننا نملك مباراة صعبة أمام فيتا كلوب في البطولة الإفريقية، إضافة إلى السفر لفترة طويلة، والفوز سيمنح بعض الثقة للاعبين". وواصل: "في بداية المباراة سيطرنا على مجريات اللقاء، ونجحنا في التسجيل سريعًا، وحصلنا على ما نريد أيضًا، منح الراحة والفرص لبعض اللاعبين مثل إراحة علي معلول ومشاركة وليد أزارو ورامي ربيعة، والخسارة الوحيدة في المباراة الإنذار الثالث لكريم نيدفيد الذي سيمنعه من خوض مباراة الزمالك".

وتحدث لاسارتي عن جيرالدو ومروان محسن قائلًا: "أعطيت فرصة لجيرالدو في مباراة اليوم بسبب أنه خاض المباراة الماضية بشكل جيد جدًا، بالإضافة مشاركة مروان محسن الذي ظهر بشكل جيد جدًا خلال مباراة الجونة، بالرغم من أنه عائد من الإصابة، ونجح في استغلال الفرص".

وعن عدم الاستعانة بصالح جمعة أتم حديثه "صالح يشارك في التدريبات بشكل قوي، ومن الممكن أن نراه يشارك في الفترة المقبلة بدلا من ناصر ماهر".

واكتسح فريق الأهلي نظيره بتروجيت، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، تقدم جونيور أجاي للمارد الأحمر، وأضاف مروان محسن الهدف الثاني، وعزز جيرالدو بهدف ثالث، وأحرز كريم نيدفيد الهدف الرابع، ليعود الفريق الأحمر لـ وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الثالث، بينما توقف رصيد الفريق البترولي عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.

التعليقات