تريزيجيه يسجل وحافظ يصنع في تعادل قاسم باشا

تحرير : علي الزيني

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٥٠ م

حسم التعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي قاسم باشا، ونظيرهفريق طرابزون سبور، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الأول، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري التركي الممتاز، وسجل تريزيجيه هدفًا وصنع حافظ آخر، ليتقاسم الفريقين نقاط المواجهة، حيث رفع قاسم باشا رصيده إلى 30 نقطة، وظل في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البطولة، بينما رفع طرابزون سبور رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بدأ تريزيجيه أساسيًا، بينما شارك حافظ بديلًا مع بداية الشوط الثاني للمواجهة، ولعب الأخير في مركز الظهير الأيمن على غير المعتاد، حيث يشارك في مركز الظهير الأيسر.

تقدم طرابزون في الدقيقة 30 عن طريق أنطوني نو اكايمي، وبعد مرور نصف ساعة عاد اللاعب ذاته ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثنائية نظيفة.

وفي الدقيقة 63 أرسل كريم حافظ عرضة رائعة بيمناه من الناحية اليمنى حولها ستيب باريتشا برأسه في الشباك ليقلص النتيجة لصالح قاسم باشا، وفي الدقيقة 90 أدرك أصحاب الأرض هدف التعادل عن طريق محمود حسن تريزيجيه من ركلة جزاء، ليسجل الدولي المصري سادس أهداف في بطولة الدوري التركي. 

التعليقات