الوصل الإماراتي يحقق فوزًا غاليًا على النصر السعودي

تحرير : سعد الدين محمود

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٣٠ م
استطاع فريق الوصل الإماراتي، أن يحقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه النصر السعودي، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ستاد "نادي الوصل زعبيل" ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا.

سجل البرازيلي فابيو دي ليما، هدف الوصل الإماراتي والمباراة الوحيد في الدقيقة 61 من ركلة جزاء، ليرفع الفريق رصيده إلى 3 نقاط احتل بها صدارة المجموعة، بينما تذيل النصر السعودي المجموعة بسجل خال من النقاط.
وفي المجموعة ذاتها تعادل ذوب أصفهان الإيراني، أمام الزوراء العراقي، ليرفع كلا منهما رصيده إلى نقطة واحدة، يحتلا بها المركزين الثاني والثالث، وذلك بعدما انتهت مباراتهما اليوم على ملعب «فولاد شهر» في إيران بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كما سقط الوحدة الإماراتي في أولى مبارياته بدور المجموعات للبطولة في وقت سابق اليوم، أمام مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، في أوزبكستان.

وفي قمة عربية منتظرة يستضيف فريق العين الإماراتي نظيره الهلال السعودي غدًا الثلاثاء على ملعب »هزاع بن زايد» ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة.
التعليقات