كوكا يسجل ويقود أولمبياكوس للفوز بالدوري اليوناني

تحرير : علي الزيني

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٢٣ م

واصل الدولي المصري أحمد حسن "كوكا"، تألقه مع فريق أولمبياكوس اليوناني، وتسجيله للأهداف، بعدما أحرز هدف لفريقه في شباك أبولون سميرني، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأثنين، على ملعب الأخير، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري اليوناني لكرة القدم، افتتح جيانيس ستاتيث التسجيل لاعب أبولون التسجيل لأولمبياكوس بالخطأ في مرماه في الدقيقة الرابعة والعشرين، وأضاف كوكا الهدف الثاني في الدقيقة 70، ليرفع رصيد فريقه إلى 54 نقطة ويرتقي للمركز الخامس، في المقابل توقف رصيد أبولون عند 9 نقاط في المركز السادس عشر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

كوكا رفع رصيده التهديفي إلى 8 أهداف، ليتساوى مع ماثيو ايزكويل جارسيا مهاجم آريس، في المرتبة الخامسة بلائحة الهدافين، بعدما سجل "هاتريك" في المباراة الماضية لأولمبياكوس أمام أوميلوس فيلاثلون هراكليوس، خلال مواجهة انتهت بخمسة أهداف لواحد.

​وكان خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطن، قد استدعى أحمد حسن كوكا، لقائمة الفراعنة، التي تستعد لخوض معسكر مغلق يوم 18 مارس المقبل للاستعداد لمواجهة النيجر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

ويستعد فريق أولمبياكوس لمواجهة أريس سالونيكا، يوم الأحد القادم، على ملعب ستاد كارايساكي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري اليوناني. 

التعليقات