كلوب يشرح كيف سيتوج ليفربول بالدوري الإنجليزي؟

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٢٢ م

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، عن كيفية تحقيق الفريق للقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث أكد كلوب خلال تصريحات صحفية لصحيفة "الإندبندنت الإنجليزية" أن المنافسة على لقب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ليست مثل لعبة "البلاي ستيشن" ولكنها منافسة شرسة كبيرة على اللقب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال يورجن كلوب أنه لفوز ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" يجب أن نكون هادئين وكلنا ثقة فى تحقيق اللقب الغائب منذ عام 1990.

وتابع الألماني يورجن كلوب تصريحاته بأنه يثق بنسبة 100%، أن ليفربول قادر على حسم لقب الدوري الإنجليزي لصالحه، ومن يهتم ببداية شهر مارس، كل ما يهمني الآن هو الاستعداد للمباريات المقبلة وعدم التفريط في أي نقطة.

وكان الريدز قد فقد صدارته لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي، عقب تعادله مع إيفرتون بدون أهداف، بديربي الميرساسيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.
 
ويستعد فريق نادي ليفربول لمواجهة نظيره بيرنلي في مباراة الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق 10 من شهر مارس الجاري.
التعليقات