محمد عودة: عدم التزام اللاعبين سبب الخسارة من الأهلي

تحرير : أحمد محمد

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٩:٢١ م

قال محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت أن لاعبي فريقه لم ينفذوا التعليمات التي منحها لهم قبل مباراة الأهلي، وهو ما أدى لخسارة فريقه للقاء بأربعة أهداف نظيفة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وأضاف مدرب بتروجت في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :"اللاعبون لم يسمعوا كلامي ولم ينفذوا التعليمات التي منحتها لهم قبل المباراة، كما أن الإجهاد ساهم في الخسارة لأننا خضنا 4 مباريات خلال أسبوعين فقط وهو ما تسبب في إجهاد اللاعبين، واكتفيت في الفترة الأخيرة بالاستشفاء فقط".
 
وواصل "توليت المهمة منذ شهر فقط ولم يكن هناك وقتا لكي أجري أي تغيير على التشكيل أو خوض أي مباريات ودية بسبب ضغط المباريات في الوقت الذي يمتلك فيه الأهلي مجموعة مميزة من اللاعبين، واللاعب الغائب يجد البديل الذي يعوضه".
 
وأتم حديثه "كنت متأكد أن يجري الأهلي تغييرات مميزة في الشوط الثاني كما أن التشكيل لم يكن به أي مفاجأة فهو فريق يلعب على الفوز باللقب".
اكتسح فريق الأهلي نظيره بتروجيت، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز، تقدم جونيور أجاي للمارد الأحمر، وأضاف مروان محسن الهدف الثاني، وعزز جيرالدو بهدف ثالث، وأحرز كريم نيدفيد الهدف الرابع، ليعود الفريق الأحمر لـ وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الثالث، بينما توقف رصيد الفريق البترولي عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر.
التعليقات