سعفان الصغير يطالب جماهير الإسماعيلي بدعم الفريق

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:٢٢ م

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، أن فريق الدراويش قادر على التواجد في المربع الذهبي بالدوري المصري الممتاز، حال فوزه في مبارياته المؤجلة خلال المرحلة المقبلة، حيث قال في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين أنه كان يشر بأن الفريق سوف يفشل في التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف مدرب حراس مرمى الإسماعيلي أن الدراويش يمتلك حراس مرمى على أعلى مستوى خلال الفترة الحالية وينتظرهم مستقبل رائع وباهر وأنهم في يومًا ما سوف ينضمون إلى منتخب مصر. وتابع سعفان الصغير مدرب حراس مرمى فريق النادي الإسماعيلي تصريحاته بأنه تحدث مع إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي بأن الفريق لا يحتاج إلى التدعيم في مركز حراسة المرمى خلال الفترة المقبلة.

وأختتم سعفان الصغير تصرريحاته بمناشدة الجماهير لدعم النادي والوقوف خلفه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها سواء إفريقيا أو محليًا من اجل العودة غلى المربع الذهبي بجدول مسابقة الدوري الممتاز.
 
ويحتل فريق النادي الإسماعيلي، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، علمًا بأنه خاض 20 مباراة فقط، يتبقى له مباريات مؤجلة بسبب انشغاله في دوري أبطال إفريقيا.
التعليقات