جمال عبد الحميد يتحدث عن تولي البدري قيادة الزمالك

تحرير : أحمد ثروت

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٥:١٦ م

 أشاد جمال عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، بفكرة تولى حسام البدري، رئيس نادي بيراميدز، والمدير الفني السابق لفريق الأهلي، كمدير فنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة في الساحة الرياضية، ودخول مسئولى القلعة البيضاء في مفاوضات مع البدري، وقال في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين عبر إذاعة الشباب والرياضة: «البدري من المدربين المميزين، حيث قدم موسما جيدا مع القلعة الحمراء وحصل على درع مسابقة الدوري الممتاز الموسم الماضي».

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف نجم الزمالك السابق: «أطالب باستمرار كريستيان جروس في القيادة الفنية للفريق الأبيض حتى نهاية الموسم الحالي على أن يتولى البدري تدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل.. المدرب السويسري يسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية، وقاد الفارس الأبيض لصدارة مسابقة الدوري منذ البداية حتى الآن، على عكس ما كان يحدث بالمواسم الماضية».
 
وتابع: «جروس له شخصية قوية مع الفريق ولكنه يصر على تثبيت التشكيل خلال مبارياته ويتجاهل العديد من اللاعبين المميزين، ولكن هناك مشكلة تكمن في وكلاء المدربين من خلال سعيهم لفرض مدرب مساعد مع المدير الفني للحصول على عمولة خاصة».
 
واختتم: «هناك لاعبون يجب أن يستغلهم جروس في الفترة المقبلة مثل محمود عبد العزيز، الذي بذل قصارى جهده أمام بترو أتلتيكو».
التعليقات