جروس يصدم كهربا قبل مواجهة جورماهيا الكيني

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٤:٠٥ م
استقر كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاعتماد على المغربي، حميد أحداد، مهاجم الفريق، في التشكيل الأساسي لمواجهة جورماهيا الكيني، في إياب الجولة الخامسة من دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ومن المنتظر أن يستمر المدير الفني للقلعة البيضاء، في منح الثقة للاعب المغربي، والذي كان سببًا في الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي أمس، حيث تألق في اللقاء، وكان خير بديل لكهربا، الذي غاب عن لقاء أمس بسبب الإيقاف. 
 
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وجورماهيا المقبلة في منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية، حيث قررت إسناد مهمة إدارة المباراة إلى الحكم الغاني دانيال نيل لارييا، ويعاونه النيجيري أبل بابا، والتشادي عيسى يايا للقاء المرتقب.
 
ومن المقرر إقامة المباراة بين الزمالك وبطل كينيا يوم 10 من الشهر الجاري، علمًا بأن الحكم الغاني قد أدار مباراة الزمالك ونصر حسين داي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على استاد برج العرب بالإسكندرية.
 
وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره بترو أتلتيكو بهدف مقابل لا شيء في اللقاء، الذي أُقيم بينهما مساء أمس في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الرابعة.
 
التعليقات