مودريتش: مواجهة أياكس في دوري الأبطال مفتاح الموسم

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٤:٠٣ م

تحدث الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فريقه غدًا أمام أياكس أمستردام الهولندي، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، قائلًا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم، إن لقاء الغد أمام أياكس ستكون قوية وصعبة، فهي بالنسبة لنا مفتاح هذا الموسم، ونريد أن نتأهل لدور الربع نهائي من البطولة، لكن الأمر ليس بالسهل، مضيفًا خلال تصريحاته أن الأمر بالنسبة لنا في غاية الأهمية، وهو ما نطبقه في أي مباراة من مباريات دوري أبطال أوروبا. وأكد أن خسارة مباراتين أمام فريق برشلونة في أقل من أسبوعين أمر لا يجعلنا نشعر بالارتياح.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وواصل الدولي الكرواتي حديثه بأن فريقه تأثر بالفعل بخسارة مباراتين برشلونة في كأس الملك والدوري الإسباني، لكن علينا أن بذل قصارى جهدنا خلال لقاء أياكس لتحقيق الفوز ونسيان ما حدث في لقاء البرسا.

وأوضح لاعب فريق ريال مدريد أن المرينيج لم يقدم أداءً سيئا أمام برشلونة، لكنهم افتقدوا تسجيل الأهداف أمام خصم عنيد يمتاز بكثرة التسجيل.

واختتم لوكا مودريتش تصريحاته بأن فريقه في مباراة أياكس ليس لديه ما يفقده، لأن الوضع سيكون مختلفا تماما عن مباريات الدوري والكأس، فبطولة دوري أبطال أوروبا هي المفضلة للملكي الإسباني.

 
التعليقات