في حالة وحيدة.. الزمالك يسافر إلى الجزائر بطائرة خاصة

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٣:٢٥ م

استقر مسئولو مجلس إدارة نادي الزمالك، على سفر فريق الفريق الأول لكرة القدم إلى الجزائر، لخوض مباراة نصر حسين داي، 17 مارس الجاري، على متن طائرة خاصة، ضمن الجولة السادسة للمجموعة الرابعة في الكونفيدرالية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وفي حالة فوز فريق الفارس الأبيض بمباراة جورماهيا الكيني أو التعادل على أقل تقدير فإن مجلس الإدارة قرر تخصيص طائرة خاصة تقل الفريق إلى الجزائر منعًا للإرهاق وحفاظًا على تركيز الفريق، وفي حالة خسارة الفريق الأبيض من جورماهيا، فسيتأكد خروجه من البطولة، بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة، وبالتالي لن يتم توفير طائرة خاصة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، أعلن عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني المقبلة في منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث قررت لجنة الحكام بالكاف إسناد مهمة إدارة مباراة الفريقين إلى الحكم الغاني دانيال نيل لارييا ويعاونه النيجيري أبل بابا والتشادي عيسى يايا للقاء المرتقب.

ومن المقرر إقامة المباراة بين االزمالك وبطل كينيا يوم 10 من الشهر الجاري، علمًا بأن الحكم الغاني قد أدار مباراة الزمالك ونصر حسين داي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره بترو أتلتيكو بهدف مقابل لا شيء في اللقاء، الذي أُقيم بينهما مساء اليوم في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بالكونفيدرالية، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث.

 
التعليقات