هازارد يطالب تشيلسي بحسم حرب التأهل لدوري الأبطال

تحرير :

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٣:١٦ م
أكد النجم البلجيكي إيدين هازارد على حاجة فريقه تشيلسي إلى الفوز بالمباريات الـ11 المتبقية في الدوري الإنجليزي، أن أراد البلوز الفوز بالحرب الخاصة بحجز مقاعد التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتمكن تشيلسي من الخروج من كبوة خسارة نهائي كأس الرابطة أمام مانشستر سيتي، بالفوز بمباراتين متتاليتين في الدوري على حساب كل من توتنهام وفولهام، ليعزز بالتالي تشيلسي من فرصه في الإنهاء بين الأربعة الكبار في منافسته الشرسة مع كل مانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام.
 
وقال هازارد في تصريحات للقناة الخاصة لنادي تشيلسي: "تحدثنا معًا في غرف خلع الملابس عن مباراة أرسنال وتوتنهام وخسارة الفريقين لنقطتين، فالإنهاء بين الأربعة الكبار حرب شرسة، بسبب تواجد 6 فرق قوية للغاية في الدوري".
 
وأضاف: "يتبقى لدينا 11 مباراة حتى نهاية الموسم، وسنحاول الفوز بأكبر عدد من النقاط منها، قدمنا مستوى جيد أمام فولهام وخرجنا بالنقاط الثلاث، وهذا هو المهم حاليًا".
 
ويحتل تشيلسي حاليًا المركز السادس برصيد 56 نقطة، بفارق 5 نقاط عن توتنهام، ويتفوق مانشستر يونايتد الرابع بنقطتين عن البلوز وبنقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الخامس.
 
 ويواجه تشيلسي في المباريات المقبلة في الدوري كل من وولفرهامبتون وإيفرتون وكارديف ووست هام، قبل مواجهة ليفربول في الأنفيلد يوم 14 أبريل.
التعليقات