فان ديك يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

تحرير :

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ٠٢:٣٥ م

فاز المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك، بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير في الدوري الإنجليزي المقدمة من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، وذلك بفضل العروض المميزة التي قدمها مع الريدز خلال ذلك الشهر، ومساعدته لليفر على الحفاظ على نظافة شباكه في 3 مباريات، إلى جانب تسجيل هدفين في فوظ ليفربول الكاسح على واتفورد بخماسية نظيفة على ملعب الأنفيلد في الجولة قبل الماضية، ليتوج بالتالي فان ديك بالجائزة للمرة الثانية هذا الموسم، وذلك بعدما فاز بها في شهر نوفمبر الماضي، ليواصل بالتالي عروضه الدفاعية المميزة هذا الموسم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وتفوق فان ديك على ثلاثي مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو وإيمريك لابورتي ورحيم سترلينج، إلى جانب متوسط ميدان مانشستر يونايتد بول بوجبا ولاعب بيرنلي أشلي بارنيس.
 
وكي يتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم للمرة الأولى منذ عام 1990، سيحتاج الريدز بشدة إلى أن يحافظ فان ديك على هذا المستوى في المباريات المقبلة، ومساعدة الفريق على الخروج بشباك نظيفة في المزيد من المباريات.
 
يذكر أن ليفربول تعادل أمس سلبيًا مع إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، ليفرط في صدارة جدول الترتيب لصالح حامل اللقب مانشستر سيتي، والذي تغلب بدوره على بورنموث بهدف نظيف.
 
ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، مقابل 70 نقطة لليفربول في المركز الثاني قبل 9 مباريات على نهاية الموسم.
التعليقات