آلام ميسي تثير القلق في برشلونة والأرجنتين

تحرير :

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ١٢:٥٤ م

لا يعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من اللاعبين الذين يدعون الإصابة، وهو الأمر الذي يثير قلق إدارة برشلونة ومنتخب الأرجنتين في الوقت الحالي، بعدما سقط على أرضية الملعب يعاني من الآلم في الكثير من المرات، خلال الكلاسيكو الأخير الذي حسمه البرسا لصالحه بهدف نظيف على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني، ويعاني ميسي من عدم الراحة في الفخذ، وهي المنطقة التي سببت له الكثير من المشاكل طوال مسيرته الإحترافية وبخاصة العام الماضي، وذلك بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
وعلى الرغم من عدم إخفاء ميسي لشعوره بالآلم في الكلاسيكو الأخير، إلا أن ذلك لم يمنعه من إكمال المباراة، مكتفيًا بتمرير الكرة إلى زملاءه، مع إيجاده صعوبة في الجري لإستلام الكرة في الثلث الأخير من الملعب من قبل عثمان ديمبلي ولويس سواريز.
 
ولم يعلق الجهاز الفني لبرشلونة على هذا الأمر، إلا أنه من المنتظر غيابه عن مباراة رايو فاليكانو المقبلة في الدوري الإسباني، كي يكون حاضرًا بدنيًا بنسبة 100% في مواجهة ليون بدوري أبطال أوروبا.
 
يذكر أن مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، سيعلن يوم 7 مارس عن قائمة الفريق التي ستواجه فنزويلا والمغرب وديًا يومي 22 و26 مارس الجاري على الترتيب، ومن المنتظر أن يتم استدعاء ميسي للمرة الأولى منذ كأس العالم الصيف الماضي.
التعليقات