رسميًا.. الرجاء المغربي يهدد بالانسحاب من الكونفدرالية

تحرير : أحمد سيد

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ١١:١٨ ص
أرسل نادي الرجاء المغربي، بيانًا رسميًا، صباح اليوم الإثنين، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يخطره فيه بدراسة الانسحاب من بطولة الكونفدرالية، بسبب ما وصفه بالمجزرة التحكيمية التي تعرض لها أمام نهضة البركان بالجولة الرابعة من دور المجموعات، وفتح تحقيق بخصوص هذه المهزلة -على حد وصف النادي المغربي-، وجاء ذلك بعد تعادل الرجاء المغربي أمام مواطنه نهضة البركان سلبيًا في مباراة شهدت جدلًا تحكيميًا بعدم احتساب ركلة جزاء للرجاء، وإلغاء هدف في الدقيقة 92.
 
وكتب النادي في بيانه: «على إثر المجزرة التحكيمية التي تعرض لها نادي الرجاء الرياضي خلال الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإفريقي في مواجهة نادي النهضة البركانية يوم الأحد 3 مارس، عقد المكتب المديري للنادي مباشرة بعد نهاية اللقاء اجتماعا طارئا بمقر النادي.. أرسل رسالة استنكارية من طرف النادي لرئيس الاتحاد الإفريقي من أجل فتح تحقيق بخصوص هذه المهزلة مع حفظ حق النادي في تدارس إمكانية الانسحاب من المسابقات الإفريقية وذلك على ضوء نتائج التحقيق المطالب به».
 
وذكر البيان: «أخيرا ينوه المكتب المديري للنادي بالسلوك الاحترافي للاعبي الفريق والطاقم التقني الذين أبانوا عن مستوى عالي من المسؤولية والانضباط بالرغم من الحيف المجحف الذي تعرض له الفريق، بالإضافة لروح الانضباط التي تحلى بها الجمهور المتنقل لمدينة بركان».
 
التعليقات