حسام عرفات: وادي دجلة تأثر برحيل محمد محمود

تحرير : سعد الدين محمود

٠٤ مارس ٢٠١٩ - ١٢:١١ ص

 أكد حسام عرفات، لاعب وادي دجلة، على أهمية فوز فريقه على حساب نظيره إنبي، مساء الأحد، مشيرًا إلى أن الفوز جاء نتاج المجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبين طوال الفترة الماضية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق وادى دجلة فوزًا ثمينًا على نظيره إنبي، بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء الأحد على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز،  ليرفع رصيده إلى 26 نقطة فى المركز الـ12، بينما تجمد رصيد إنبى عند النقطة 21 في ذيل ترتيب الدورى العام.
 
ويرى عرفات، في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة  لقناة ON sport، أن تراجع أداء وادي دجلة جاء بسبب رحيل عدد من اللاعبين، أبرزهم محمد محمود الذي انتقل للنادي الاهلي في فترة انتقالات يناير الأخيرة.
 
أكد لاعب دجلة، أن محمد محمود لاعب رائع للغاية، ويقدم مستويات مبهرة مع الفريق منذ ثلاث سنوات، متوقعًا أن يصبح أفضل لاعب في مصر بعد عودته من الإصابة.
 
وتعرض محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة بعد إصابته في مباراة سموحة يوم 9 يناير الماضي، في المواجهة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.
 

التعليقات