مدرب دجلة: يتحدث عن الفوزعلى إنبي وفرص البقاء في الممتاز

تحرير : سعد الدين محمود

٠٣ مارس ٢٠١٩ - ١١:٥١ م

 أعرب تاكيس جوناس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه مساء اليوم الأحد، على نظيره إنبي، متمنيًا التوفيق للفريق البترولي في المباريات المقبلة. 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحقق وادى دجلة فوزًا ثمينًا على نظيره إنبي، بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع بينهما مساء الأحد على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز،  ليرفع رصيده إلى 26 نقطة فى المركز الـ12، بينما تجمد رصيد إنبى عند النقطة 21 في ذيل ترتيب الدورى العام.
 
وأوضح جوناس، خلال تصريحاته لقناة ON sport، أن لاعبي دجلة يستحقون التهنئة على هذا الفوز، موضحًا أنه يحب العمل وفقًا لخطة محددة لأن ذلك هو الذي يحقق النتائج الجيدة، وتحقق ذلك أمام إنبي لذلك يشعر بالسعادة.
 
وأشار مدرب دجلة، إلى أن لاعبي فريقه يخلقون فرص تهديفية في كل مباراة لكنهم لا يحسنون استغلالها، عكس ما حدث في لقاء إنبي الذي شهد تطورًا في هذا الأمر.
 
واستكمل: «كانت المرة الأولى التي أشاهد فيها إنبي يلعب بهذا التشكيل، وكان الأمر مفاجئًا لي، لكننا تفوقنا أسس وخطط بديلة في الوقت ذاته، وفي النهاية نحن نلعب لكي نفوز، ونحاول أن نعلم اللاعبين ذلك ومن أجل تحقيق نتائج ايجابية».
 
وعن فرص فريقه في البقاء بالممتاز، علق تاكيس: «لم أصرح بأن وادي دجلة لديه مشكلة هذا الموسم، وسيرى الجميع في النهاية أننا لا نستحق التواجد في مؤخرة جدول الدوري».   

 
التعليقات