أتلتيكو مدريد يواصل ملاحقة برشلونة بثنائية موراتا

تحرير : علي الزيني

٠٣ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٤٥ م

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا على نظيره ريال سوسيداد، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أنويتا، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني، وتقمص ألفارو موراتا دور البطولة في المواجهة، بعدما سجل هدفي الفوز لفريقه، الذي رفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا، بفارق 7 نقاط عن برشلونة المتصدر، وخمس نقاط عن ريال مدريد الذي يحتل المركز الثالث، بينما ظل ريال سوسييداد في المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

افتتح موراتا التسجيل لفريق أتليتكو مدريد في الدقيقة 30، بعدما استقبل عرضية من ركلة ركنية، برأسه داخل الشباك، ولم يمر سوى ثلاث دقائق فقط، حتى عاد اللاعب ذاته واضاف الهدف الثاني بعدما ارتقى لعرضية كوكي، و أسكنها برأسه داخل الشباك.

صاحب الـ26 عامًا سجل ثالث أهدافه مع الفريق، منذ انضمامه من تشيلسي في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث ذكر موقع "بليتشر ريبورت" أن موراتا وصل إلى هدفه رقم 100 في مختلف الدوريات التي شارك بها، مع ريال مدريد، ويوفنتوس، والبلوز، والاتلتي.

فريق أتليتكومدريد لعب منذ الدقيقة 62، بعشرة لاعبين بعدما تعرض كوكي للطرد في الدقيقة 62 عقب عرقلة مهاجم ريال سوسيداد، ليحصل على بطاقة صفراء ثانية. 

التعليقات