جروس: لاعبو الزمالك قاتلوا وحققوا فوزاً ثميناً

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٢٩ م

أكد كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، بعد الفوز على بترو أتليتكو الأنجولى بالجولة الرابعة بالكونفيدرالية، لعبنا بشجاعة كبيرة خلال المباراة، وعدم التسرع في حسم اللقاء بسبب الظروف المناخية الصعبة.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأشار جروس، إلى أنه راض عن أداء لاعبيه خلال المباراة، وتقديم مباراة جيدة أمام فريق مميز، وتحقيق 3 نقاط في غاية الأهمية، مؤكداً أنه ما زال أمامه مباراتين بـ6 نقاط وحظوظ الفريق قائمة وبكل قوة. وأوضح جروس، أن 5 نقاط لا تصعد بالفريق، والمباراتان المقبلتان فى غاية الأهمية من أجل التأهل لدور الثمانية من الكونفدرالية.

وكشف المدير الفني للفارس الأبيض عن أن الفريق حضر إلى أنجولا لفترة قصيرة من أجل التغلب على الرطوبة العالية، موجها شكره لرئيس الزمالك الذي وفّر طائرة خاصة للفريق، للتغلب على الإرهاق والإجهاد، كما أشاد بلاعبي الفريق بعد الأداء الرجولي والقتال طوال شوطي اللقاء لتحقيق الفوز.
 
وحقق فريق نادي الزمالك فوزا غاليا على نظيره بترو أتليتكو بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بالكونفدرالية، الشوط الأول من المباراة دخله لاعبو الزمالك بهدوء شديد لاستكشاف الخصم، في الوقت الذي لم تظهر أي خطورة من لاعبي أتليتكو، ووضح أن لاعبي الزمالك افتقدوا للانسجام بعد دخول أكثر من لاعب في التشكيلة الأساسية.
التعليقات